منتخب قطر أول المتأهلين الآسيويين إلى كأس العالم للشباب 2019
- وكالات الأحد, 28 أكتوبر, 2018 - 04:25 مساءً
منتخب قطر أول المتأهلين الآسيويين إلى كأس العالم للشباب 2019

[ منتخب قطر استفاق في الأشواط الإضافية - Getty ]

حجز المنتخب القطري للشباب مقعداً في بطولة كأس العالم للشباب 2019 في بولندا، وذلك عقب تجاوزه الدور ربع النهائي لبطولة آسيا، بعد الفوز على نظيره تايلند بنتيجة 7-3 على ملعب "جيلورل بونغ كارنو".
 
وتقدم العنابي في الدقيقة الثالثة عشرة عن طريق اللاعب هاشم عبد اللطيف، ليضيف زميله ناصر البزيدي الهدف الثاني في الدقيقة 20.
 
ورغم التفوق المريح في بداية اللقاء، صدم منتخب تايلند نظيره القطري بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية عبر كوراويت تاسا (د.48) وساكونتشاي ساينغثوبهور (د.61) وثيراباك برويانغنا.
 
وبينما كان الجميع ينتظر صافرة الحكم وتأهل منتخب تايلند للمربع الذهبي، تمكّن اللاعب أحمد سهيل الحماويندي من معادلة الكفة في الدقيقة 87.
 
وفي الأشواط الإضافية استطاع المنتخب القطري التعامل مع الموقف بطريقة أكثر من رائعة، وهيمن على الدقائق الثلاثين، فسجل أربعة أهداف متتالية عن طريق عبد الرشيد عمارو (د.99 و117) وخالد منصور (د.106) ويوسف أيمن حافظ (د.119).
 
وتلعب اليوم إندونيسيا مع اليابان، فيما يلتقي منتخب كوريا الجنوبية نظيره طاجيكستان يوم غدٍ الإثنين، فيما تبدو مهمة السعودية صعبة للغاية للعبور إلى نصف النهائي حين تواجه منتخب أستراليا للشباب.


التعليقات