الموقع بوست

محمد صلاح يبوح بأسراره لموقع ليفربول

الموقع بوست - وكالات
الجمعة, 02 نوفمبر, 2018 06:11 مساءً

كشف الدولي المصري، نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن حلم طفولته وحياته في ملعب "آنفيلد".
 
وتحدث صلاح، عن أول مرة سمع فيها عن نادي ليفربول قائلا: "كان ذلك منذ وقت طويل، كنت صغيرا للغاية، ليفربول ناد كبير، والجميع يعرفونه، هو مشهور في جميع أنحاء العالم وتحديدا في الشرق الأوسط، أعتقد أنني سمعت عنه للمرة الأولى وأنا في العاشرة أو الحادية عشرة من عمري، بالفعل معظم الوقت كنت أختار ليفربول حينما ألعب بلايستيشن، لم أكن أتخيل أبدا أن أكون هنا في يوم من الأيام، لكنه دائما كان حلما يراودني".
 
قال صلاح: "عندما انتقلت إلى بازل السويسري، كانت لدي خطة أن أكون يوما ما لاعبا في ليفربول، أتيحت لي الفرصة من قبل، ولكن لم يتم الأمر، عندما تجددت الاهتمامات، كنت متحمسا للغاية للقدوم إلى ليفربول".
 
وعن أولى لياليه في ليفربول، علق صلاح: "التغطية الإعلامية لنادي ليفربول ضخمة للغاية، كونه ناديا كبيرا، كنت أقرأ أخبار انتقالي، كنت متحمسا للغاية.. وفي الوقت ذاته كنت مدركا للضغوطات، قلت لنفسي إنني سألعب وفقا لأسلوبي وأقوم بما أقوم به عادة على أرض الملعب".
 
 كما تحدث عن أقرب أصدقائه في ليفربول، الكرواتي ديان لوفرين، قائلا: "التقيت ديان فور وصولي إلى ليفربول، وفي الأسبوع الثاني بدأنا نتحدث قليلا، أصبحنا أقرب حينما ذهبنا إلى دبي خلال العطلة الشتوية، نحن الآن نمزح دائما سويا، هو ينشر النكات عني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكني أحبها، أقول له دائما إنني سبب شهرته في مصر".


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost