الموقع بوست

تعرف على نتائج الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا

[ النجم الأحمر حقق فوزا ثمينا على ليفربول ]

الموقع بوست - وكالات
الاربعاء, 07 نوفمبر, 2018 04:12 صباحاً

حقق فريق "النجم الأحمر" بلغراد الصربي، فوزا ثمينا على ضيفه ليفربول الإنجليزي 2-0، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
أحرز ميلان بافكوف هدفي الفوز لأصحاب الأرض في (د.22 و29).
 
ورغم الخسارة ظل ليفربول في الصدارة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن نابولي الذي يواجه باريس سان جيرمان اليوم، صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن النجم الأحمر الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط أيضا، لكن في المركز الأخير.
 
إلى ذلك تعرض موناكو لخسارة مذلة أولى في عهد مدربه الجديد النجم السابق تييري هنري، بسقوطه على أرضه أمام بروج البلجيكي 0-4، الثلاثاء في المرحلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
 
تقدم الضيوف بهدفين عبر هانز فاناكن في (د.12 و17)، وأضاف موراييس الثالث في (د.24)، قبل أن يختتم رود فورمير التسجيل في (د.85).
 
وظل موناكو في المركز الأخير بالمجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، فيما حقق كلوب بروج فوزه الأول في البطولة القارية ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.
 
وتستمر معاناة موناكو على جميع الأصعدة هذا الموسم، رغم التعاقد مع المدرب الفرنسي تييري هنري، الذي فشل حتى الآن في إنقاذ الفريق من كبوته.
 
ويحتل موناكو، المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 7 نقاط، بفارق 29 نقطة عن باريس سان جيرمان المتصدر.
 
وفي المجموعة الثانية فرض التعادل الإيجابي نفسه سيدا على قمة إنتر ميلان وضيفه برشلونة 1-1، الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
سجل مالكوم لبرشلونة في (د.83)، وأدرك التعادل ماورو إيكاردي إنتر ميلان في (د.87).
 
وبهذه النتيجة، يواصل برشلون تصدره لمجموعته برصيد 10 نقاط، فيما حل إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وجاء توتنهام في المركز الثالث برصيد 4 نقاط عقب تغلبه الصعب على ضيفه آيندهوفن الهولندي (2-1).
 
وفي المباراة الثانية، قلب فريق توتنهام تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه أيندهوفن الهولندي إلى فوز 2-1.
 
تقدم أيندهوفن بهدف سجله لوك دي يونغ في (د.2)، وتعادل هاري كين لتوتنهام في (د.78) قبل أن يسجل اللاعب نفسه هدف الفوز لتوتنهام في (د.89).
 
ورفع توتنهام رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث ليجدد آماله في التأهل لدور الستة عشر ، وتوقف رصيد أيندهوفن عن نقطة واحدة فقط في المركز الرابع الأخير.
 
ويلتقي برشلونة مع أيندهوفن الهولندي في الجولة الخامسة من البطولة، بينما يلعب إنتر ميلان مع توتنهام.
 
وضمن المجموعة الأولى أجل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني تأهل ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا وفاز عليه 2-0، يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى.
 
سجل ساؤول نيغيز هدف التقدم لأتلتيكو مدريد في (د.33)،وأضاف أنطوان غريزمان الهدف الثاني في (د.80).
 
ورغم الخسارة، احتفظ دورتموند بصدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو.
 
وكان الفوز كفيلا بضمان تأهل دورتموند إلى دور الستة عشر بصرف النظر عن نتائج الفريق في آخر جولتين من دور المجموعات.
 
وتقدم بورتو بهدف مبكر عبر هيكتور هيرارا في (د.2)، ثم أضاف موسى ماريغا الهدف الثاني في (د.42)، قبل أن يقلص جيفرسون فارفان الفارق للضيوف في (د.57).
 
تعرض لوكوموتيف موسكو لخسارة كبيرة بنتيجة 1-4 أمام مضيفه بورتو البرتغالي الثلاثاء، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
تقدم بورتو بهدف مبكر عبر هيكتور هيرارا في (د.2)، ثم أضاف موسى ماريغا الهدف الثاني في (د.42)، قبل أن يقلص جيفرسون فارفان الفارق للضيوف في (د.57).
 
وعزز خيسوس كورونا فوز بورتو بهدف ثالث (د.67)، قبل أن يضيف أوتافيو دا سيلفا الهدف الرابع في (د.90).
 
وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة، حسم شالكه مواجهته أمام غالطة سراي بالفوز عليه 2-0.
 
وبهذه النتيجة يؤكد بورتو صدارته للمجموعة برصيد 10 نقاط، ويضع قدما في ثمن النهائي، بفارق نقطتين عن شالكه، فيما يحتل غالطة سراي المركز الثالث (4 نقاط)، و يتذيل لوكوموتيف المجموعة بلا نقاط.
 


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost