الموقع بوست

سنغافورة :طالب يمني يقدم بحث مبتكر في مجال العلوم والتكنولوجيا

الموقع بوست - وكالات
الثلاثاء, 09 أكتوبر, 2018 09:03 صباحاً

شارك الطالب اليمني محمد جمال الحاج بحثه المقدم في الجامعه  الوطنية السنغافورية والذي اقيم في دولة سانغفورة ويعد المؤتمر الثاني للبحوث المبتكره في مجال العلوم والتكنولوجيا .

وهو يعد المؤتمر الثاني الدولي للبحوث المبتكرة في مجال العلوم والتكنلوجيا والذي اقيم في دولة سنغافورة في الجامعة الوطنية السنغافورية,يعد البحث في مجال  اعادة تصنيع واستخدام المياة في دولة سنغافورة وتقوم الدوله على اعادة تصنيع واستخدام المياة بسبب قلة مصادر المياة فيها. وقد تم الموافقة على نشر بحث الطالب بعد مناقشة دامت لأكثر من 4 ساعات مع دكاترة دوليين ومتخصصين في مجال الهندسة في اكبر موقع عالمي للبحوث والمصادر  ELSEVIER   تحت اسم الباحث.
 
الطالب محمد تقدم بهذا البحث لتبني مشاريع خاصة لدولة الهند لايجاد الحلول في اعادة تصنيع واستخدام المياة المتلوثة. وهذه المشاريع ستساعد من توفير الكثير من المياة وتجنب الامراض التي تأتي بسبب المياة الملوثة وعدم توفر مياة صالحة للشرب.  

ويعد الطالب محمد الحاج كاول طالب يمني يقدم على بحث علمي في دولة سنغافورة, والطالب يدرس في المستوى الاول لنيل شهادة الماجستير في قسم الهندسة الانشائية في احدى جامعات الهند.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost