ترامب ينفي "بقوة ووضوح" أي علاقة له بالممثلة الإباحية
- وكالات الثلاثاء, 27 مارس, 2018 - 09:30 صباحاً
ترامب ينفي

[ الممثلة الإباحية أعلنت في مقابلة أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مارس الجنس معها في 2006 مع أنه كان متزوجا- أرشيفية ]

نفى البيت الأبيض الاثنين المزاعم بأن الرئيس دونالد ترامب أقام علاقة جنسية مع ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، وشكك في مصداقيتها.
 
وقال المتحدث باسم البيت الأبيض راج شاه إن "الرئيس ينفي بقوة ووضوح وبشكل ثابت هذه المزاعم".
 
 وكانت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز أعلنت في مقابلة تلفزيونية بثت، مساء الأحد، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مارس الجنس معها في 2006 مع أنه كان متزوجا، مشيرة إلى أنها بعد خمس سنوات من ذلك تلقت تهديدا جسديا حين أرادت الحديث للإعلام عن تفاصيل هذه العلاقة.
 
وفي مقابلتها مع الصحافي أندرسون كوبر ضمن برنامج "60 دقيقة" على شبكة "سي بي أس" لم تكشف الممثلة الإباحية البالغة من العمر 39 عاما الكثير من الأسرار عن علاقتها العابرة بالملياردير المثير للجدل، لكن التفاصيل التي كشفتها تكفي لأن تسبب مزيدا من الإرباك لمن أصبح اليوم رئيسا للولايات المتحدة والذي ينفي أن يكون قد أقام معها أية علاقة جنسية.
 
وقالت ستيفاني كليفورد، وهو الاسم الحقيقي للممثلة والمخرجة الإباحية، في أول مقابلة تجرى معها منذ كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن علاقتها بالرئيس وإبرام محاميه عقدا معها لشراء صمتها قبل الانتخابات الرئاسية، إن ترامب مارس الجنس معها مرة واحدة فقط في تموز/ يوليو 2006 ولم يكن قد مضى على زواجه من ميلانيا ترامب سوى عام ونصف العام وعلى ولادة ابنه بارون سوى أربعة أشهر.


التعليقات